2021/09/30
المخزومي بسط على أراضينا بتأييد ومباركة من مأمور دار سعد باراس

عدن / متابعات

تقدم مجموعة كبيرة من ضباط وأفراد الشرطة في محافظة عدن مالكي أراض بيضاء صرفت لجمعيتهم السكنية في مطلع التسعينات بوحدتي جوار ( 691 - 692 ) بالقطاعين 12-17 بمديرية دار سعد بشكواهم للأستاذ احمد حامد لملس محافظ محافظة عدن بخصوص الاستحداثات التي طالت أراضيهم من قبل المدعو المخزومي وبتأييد ومباركة من مدير عام دارسعد الدكتور احمد عقيل باراس بحجة الاستثمار .

 

وبحسب الوثائق الرسمية التي يمتلكونها حول أراضيهم فقد استطاعوا إخراج باسطين سابقين لأراضيهم في فترات سابقة بعد أوامر من النيابة والقضاء نافذة ورسائل موجهة من قبل اللواء شلال علي شائع مدير أمن عدن آنذاك للسلطة المحلية بمديرية دار سعد تكللت بالنجاح في حينه .

 

وأوضح الضباط قائلين "في الآونة عادوت عملية البسط على أراضينا مرة أخرى وبحجج واهية وبمباركة من السلطة المحلية ممثلة بمدير عام المديرية الحالي بحجة الاستثمار " .

وتعجب الضباط متسائلين :" إذ كيف يسمى هذا النهب والبسط البين والواضح لاراضينا التي نمتلك عقودها الرسمية والموثقة من مصلحة عقارات الدولة في نظر البعض استثمارا اذا لم يكن هناك أمر وراءه " .

 

وناشد الضباط بقولهم: "لذا نطالب كل الأقلام الشريفة وأصحاب الضمائر الحية ومن منظمات المجتمع المدني وكل من يهمه الأمر من قياداتنا الوقوف مع مظلوميتنا واسترداد أراضينا .. 

كفانا ما نعانيه من سلب للحقوق وانقطاع رواتبنا قوت اولادنا واسرنا لاشهر عدة الا وتزداد معاناتنا بسلبنا أراضينا التي صرفت لنا بشكل رسمي بحجج واهية وبمبررات سخيفة ونمتلك كل الوثائق القانونية التي تؤكد ملكيتها لنا " .

 

مناشدة /

ضباط وأفراد شرطة عدن

مالكو أراض بمديرية دارسعد

تم طباعة هذه الخبر من موقع هنا عدن https://hunaaden.com - رابط الخبر: https://hunaaden.com/news67028.html