2021/10/20
بن بريك : نمر بمرحلة تشتيت ممنهج لتقسيم حضرموت

عدن / متابعات

أوضحت ليلى بن بريك القيادية في الحراك الجنوبي والمجلس الانتقالي سابقا ان الجنوب يمر بمرحلة تشتيت ممنهج الغرض منه تقسيم حضرموت وجرها لعدة مشاريع .

وأكدت بن بريك ذلك في منشور لها بالفيس بوك قالت فيه "حضرموت اليوم في مرحلة ضياع السيادة الألم يعتصرني من خلال ما أشاهده من ضياع السيادة  فلهذا جمعت أفكاري واردها لكم لعل من يقرأ سطوري يهتز ويكون من الحريصين ".

واضافت بن بريك "حضرموت لها سيادة يا سادة يا كرام سيادة الحضرمي هي أرضه والحفاظ عليها بحرص شديد ولكن هناك من فرط بتلك السيادة من أجل مال ومصالح ومنصب ما ".

وقالت بن بريك ضمن منشوره "في حضرموت تاريخ وحضارة وعمق استراتيجي وجزء من الأمة العربية  فحضرموت هي أمة حضرموت عمق ثفافي وفكري وديني  تزخر به منذ الآف السنين ".

وأكملت بن بريك قائله :"الحضارم الحريصين قادرين أن يأسسوا لهم حكم مبني على مبادئ دولة القانون الحضارم الحريصين على سيادة حضرموت قادرين بناء نظام سياسي مبني على الديمقراطية الحضارم لديهم تاريخ معروف في الاقتصاد ولدينا رجال اقتصاديين كثر ويكفينا فخر في بن همام الرجل الذي يحمل فكر اقتصادي كبير والحضارم الحريصين قادرين بناء نظام اقتصادي  يحمي الملكية الخاصة الحضارم الحريصين لديهم من الأخلاق الفاضلة والقيم الرفيعة قادرين بناء نظام اجتماعي يقوم على العدل والمساواة في الحقوق والواجبات

كل تلك الآسس موجودة لدى الحضارم الحريصين على حضرموت  ولكن هناك من لازال يفرط في السيادة ".

وتسائلت بن بريك في ختام منشورها :"هل سنجد تحرك قوي من الحريصين لإنقاذ حضرموت وخاصة نحن نمر بمرحلة تشتيت ممنهج الغرض منه تقسيم حضرموت وجرها لعدة مشاريع؟؟؟".

تم طباعة هذه الخبر من موقع هنا عدن https://hunaaden.com - رابط الخبر: https://hunaaden.com/news67544.html