2021/10/24
قائد بالحزام الامني يهدد الاعلامي احمد عاطف الصبيحي

قام قائد الحزام الأمني في الصبيحة قائد القوات المشتركة بالخط الساحلي العميد وضاح عمر سعيد الصبيحي بتهديد الإعلامي أحمد عاطف الصبيحي على خلفية كتابات نشرها الأخير على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر الإعلامي أحمد عاطف الصبيحي منشور على صفحته على الفيس بوك رصده محرر صحيفة الوطن العدنية كشف فيه عن تلقيه رسالة تهديد عبر الواتس آب من قائد الحزام الأمني في الصبيحة وضاح عمر سعيد ، ومحملا إياه المسؤولية الكاملة عن سلامته وسلامة أطفاله وكافة أقاربه .

وقال الإعلامي أحمد عاطف: هذا منشور لأهلي وقبيلتي الكعلله خاصة وكافة قبائل الصبيحة عامة من كرش وحتى باب المندب فقط للعلم والإحاطة .

وتابع عاطف في منشوره: نسخة مع التحية إلى كل مواطن صبيحي أو جنوبي ينشد السلام والأمن والعدالة والحرية الى كل من خرج جنبا إلى جنب مع الشهيد عمر سعيد لرفض التسلط العسكري والاستكبار الذي مورس على أبناء شعبنا من قبل نظام صالح ، اضع بين ايديكم استعلاء وتهديد ووعيد نجل الشهيد عمر سعيد الصبيحي نعم الشهيد عمر سعيد قدوتنا ومعلمنا عمر السلام عمر الأمان عمر العدل عمر البطولة .

وختم عاطف منشوره بالقول: لا والله لن ادعي اهلي وقبيلتي فقط فانا رجل حملت قلمي لأجل السلام والمساواة والعدل وقول الحق بكل حرية ولن ادعو لحمية جاهلية ضد اهيلي وابن قبيلتي ولكن يؤسفني أن يتهددني من يفترض عليه حمايتي ..حسبي الله ونعم الوكيل

تم طباعة هذه الخبر من موقع هنا عدن https://hunaaden.com - رابط الخبر: https://hunaaden.com/news67668.html