2021/11/19
منتخبنا الوطني للشباب يغادر عدن إلى البصرة العراقية لمواجهة الكويت

تغادر بعثة المنتخب الوطني للشباب، صباح الجمعة، مطار عدن الدولي، متوجهة إلى مدينة البصرة العراقية، لخوض منافسات بطولة غرب آسيا لكرة القدم.

 

ومن المتوقع، أن يخوض منتخبنا الوطني اللقاء الأول يوم الإثنين المقبل أمام منتخب الكويت، ضمن المجموعة الأولى، التي ضمت إلى جانبهما منتخبات العراق وفلسطين والبحرين.

 

وكان منتخبنا الوطني للشباب قد أنهى معسكره الداخلي أمس الخميس في  العاصمة المؤقتة عدن، الذي بدأ في الأسبوع الأول من الشهر الجاري، وتخللته تدريبات بدنية وتكتيكية على فترتين صباحية ومسائية.

 

وتضم بعثة المنتخب 23 لاعباً هم: "بسام فريد، نبيل الطشي، شدوان سند، جميل الدبعي، أبوبكر إيهاب، عماد الجديمة، هشام بلابل، محمد القشمي، معتصم الجرموزي، حسن عياش، أحمد السوادي، عبدالرحمن الشامي، حسن الكوماني، علاء عوشة، محمد راضي، محمد العوامي، عبدالله رأفت، محمد بوتشي، زكريا الطفطوف، محمد دمبر، قاسم الشرفي، حمزة محروس، عمار القباطي". 

 

الجدير بالذكر أن الاتحاد اليمني لكرة القدم، كان قد قرر عودة الكابتن الوطني محمد النفيعي لإدارة الجهاز الفني لمنتخب الشباب، بعد أن أنهى الدورة التدريبية لدبلوم المدربين المحترفين “PRO” في العاصمة القطرية الدوحة. 

 

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع هنا عدن https://hunaaden.com - رابط الخبر: https://hunaaden.com/news68468.html