2021/11/23
مدير عام حصوين يناقش مع نائب مدير المؤسسة العامة للكهرباء بالمهرة وضع كهرباء المديرية واحتياجاتها

ناقش الشيخ ياسر عبدالله الأسد مدير عام مديرية حصوين اليوم مع نائب مدير المؤسسة العامة للكهرباء منطقة المهرة المهندس سعيد مبارك بن دويل، وضع الكهرباء والصعوبات التي تواجه فرع مؤسسة الكهرباء بمديرية حصوين .

وخلال اللقاء تحدث الأسد عن احتياجات فرع كهرباء حصوين، وتطرق إلى ماتم انجازه من مشروع تأهيل وصيانة الشبكة الداخلية لكهرباء المديرية، الأمر الذي من شأنه أن يحل جزءاً كبيراً من الصعوبات التي تواجهها كهرباء المديرية.

ودعا مدير عام مديرية حصوين  الى وضع حلول مناسبة لإشكالية تأخر بعض دفعات وقود التشغيل، ويتسبب بقطع التيار الكهربائي عن منازل المواطنين.

من جهته أكد المهندس سعيد مبارك بن دويل، أن إدارة الكهرباء بالمحافظة تعمل على تلبية الاحتياجات وفق إمكانياتها المتاحة، منوهاً إلى أن قطاع الكهرباء في عموم مديريات المحافظة، شهد تحسناً كبيراً بفضل الدعم الذي تقدمه قيادة السلطة المحلية بالمحافظة، والجهود التي تبذلها الطواقم الفنية والإدارية بالمؤسسة بقيادة الأستاذ محمد علي كلشات مدير عام مؤسسة الكهرباء منطقة المهرة.
 
وفي ختام اللقاء عبر مدير عام مديرية حصوين عن شكره للمهندس بن دويل شاكراً جهود إدارة المؤسسة العامة للكهرباء بالمحافظة وكافة منتسبيها، لما يقومون به من عمل متواصل في خدمة المجتمع رغم الظروف والتحديات التي تواجههم، مشيداً بالاهتمام الذي توليه قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالأستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة وسعيها الدؤوب للنهوض بهذا القطاع الحيوي نحو الأفضل.

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع هنا عدن https://hunaaden.com - رابط الخبر: https://hunaaden.com/news68564.html