2021/11/29
أسرة السنباني تسلم ملف إبنها للنائب العام في سلطة الحوثيين

صنعاء / متابعات

كشفت أسرة المجني عليه عبدالملك السنباني انها سلمت ملف قضية ابنهم عبدالملك الذي قتل في نقطة طور الباحة محافظة لحج إلى النائب العام في سلطة الحوثيين بصنعاء .

وأفادت أسرة السنباني بأنه بعد أن عملت سلطات عدن وبما فيها الأجهزة القضائية على تمييع القضية واحتجاز جثة عبدالملك لأشهر وبصعوبة استطعنا إخراجها سلمنا ملف القضية لدولة العدل والقانون في صنعاء حد قولهم .

وتابعت الأسرة قائلة ( وجدنا في عدن تفسخ للشرعية النائب العام هارب في الرياض ولا يوجد دولة ولم نجد من ينصفنا) حسب قولها . 

وأضافت الأسرة قائلة :(نحن اليوم في صنعاء قصدنا دولة القانون والعدل ونحن مطمئنين وكان تفاعل واستقبال النائب العام كبير فوق ما كنا نتصور) وفق تعبيرها .

وذكرت وسائل اعلام محليه أمس الأول بأن القاضي محمد الديلمي الذي يشغل منصب النائب العام في حكومة الحوثيين بالعاصمة صنعاء تسلم ملف قضية المجني عليه عبدالملك السنباني الذي قتل في نقطة طور الباحة محافظة لحج التابعة للمجلس الانتقالي خلال لقاء جمعه مع أسرة المجني عليه .

وبحسب ما نشرته عدد من وسائل الإعلام نقلا عن تصريحات محمد الديلمي بقوله (وجهنا النيابة الجزائية المختصة بسرعة التحقيق والقيام بإجراءاتها القانونية ولن نتهاون في ملاحقة المجرمين حتى ينالوا عقابهم) .

وأكد الأسرة أن جثة السنباني في صنعاء ويجري تشريحها من قبل لجنة شرعية متخصصة موضحين بأنهم سيقومون بكل ما يستطيعون لتحقيق العدالة حد قولهم .

تم طباعة هذه الخبر من موقع هنا عدن https://hunaaden.com - رابط الخبر: https://hunaaden.com/news68683.html