2021/12/13
عند السابعة إلا ربع مساء.. اليمن والسعودية يخوضان مباراة الفوز بلقب بطولة غرب آسيا للناشئين

تتوجه الانظار مساء اليوم الإثنين، إلى ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام حيث ستقام مباراة نهائية للفوز بلقب بطولة غرب آسيا للناشئين بين المنتخب اليمني ونظيره السعودي، في منافسة مثيرة لمنتخبين لم يخسرا بتصفيات البطولة.

هذا ومن المقرر أن تنطلق المباراة عند الساعة 06:45 دقيقة، والتي ستشهد حضورا جماهيريا لفريقين لديهما حظوظ كبيرة بالفوز بلقب النسخة الثامنة للبطولة.

وفي حقيبة المنتخب اليمني عشرة أهداف كأقوى هجوم بالمنافسة وتلقت شباكه هدفين، بعكس حامل اللقب السابق الفريق السعودي الذي سجل ثمانية أهداف وتلقي شباكه هدف وحيد كأقوى دفاع.

وزار وزير الشباب والرياضة نائف البكري معسكر الفريق اليمني، وحث الجماهير اليمنية على مساندة المنتخب في مواجهة الغد، وفي حال توج اليمن بالبطولة سيكون أول لقب يحصل عليها في تاريخ البلد العربي على مستوى جميع المنتخبات اليمنية.

وتحدثت مصادر إعلامية رياضية عن توفير باصات لنقل الجمهور اليمني من الرياض إلى الدمام لمساندة الفريق أمام المنتخب المضيف، في حين جرى إختيار منطقة العزيزية مكان الانطلاق لهذه الباصات، شريطة أن يكون المشجع محصن بجرعتين وظهور ذلك في تطبيق توكلنا، وعليه الحضور التاسعة صباحاً.

كما سينقل نادي شعب صنعاء المباراة عبر شاشات عملاقة داخل الصالة المغلقة بالنادي، داعيا الجماهير الرياضية للحضور لمشاهدة المباراة ومؤازرة المنتخب اليمني.

وتأهل ناشئو اليمن إلى نهائي البطولة، بعد فوز مستحق بهدفين مقابل هدف على نظيره السوري في اللقاء الذي جمعهما مساء السبت، على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، بالمقابل فوز السعودية بثلاثية نظيفة على شقيقه الإماراتي.

تم طباعة هذه الخبر من موقع هنا عدن https://hunaaden.com - رابط الخبر: https://hunaaden.com/news69002.html