2021/12/13
قائد اللواء 123 مشاة وأولاد الفقيد عبدالله الوليدي يكرمان المحافظ بن ياسر بدرع تذكاري

كرّم قائد اللواء 123 مشاة، العميد الركن أحمد محمد لقلم وأولاد الفقيد اللواء الركن عبدالله منصور علي الوليدي، اليوم ، معالي الأستاذ محمد علي ياسر محاقظ محافظة المهرة، رئيس المجلس المحلي، بدرع تذكاري تقديراً لجهوده في دعم دوري الفقيد الوليدي لكرة القدم والذي أقيم برعاية فخامة رئيس الجمهورية المشير ركن عبدربه منصور هادي وبدعم من السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ بن ياسر. 

كما أهدى قائد اللواء لقلم وكابتن فريق اللواء 123 مشاة، كأس البطولة للمحافظ "بن ياسر" عرفاناً بالجهود الكبيرة التي بذلها في إنجاح دوري الوفاء للفقيد وفي خدمة أبناء محافظة المهرة بشكل عام. 

وخلال التكريم أشاد المحافظ بن ياسر بمناقب الفقيد ودوره في الجوانب العسكرية والأمنية في المحافظة واسهاماته الكبيرة في حفظ الأمن والاستقرار في المحافظة خلال فترة عمله الطويلة كقائد للمحور وللواء 123 مشاة، مشيدا بالتضحيات الجسام التي يقدمها رجال القوات المسلحة والأجهزة الأمنية في سبيل الوطن ومحافطة المهرة وأمنها واستقرارها. 

من جانبه عبر الملازم محمد عبدالله منصور "نجل الفقيد" عن شكره وتقديره للاهتمام والدعم الكبيرين الذي يقدمه المحافظ بن ياسر لهم في مختلف الجوانب ك لفته إنسانية كريمة وفاءً منه للفقيد ولما قدمه لمحافظة المهرة. 

يذكر أن فريق اللواء 123 مشاة توج ببطولة الفقيد الوليدي والتي اختتمت منافساتها قبل أيام وشاركت فيها مجموعة من الفرق التي تمثل الوحدات الأمنية والألوية العسكرية بمحافظة المهرة .

حضر التكريم عدد من قادة الوحدات العسكرية باللواء 123 مشاة ومحور الغيضة وقيادات مكتب الشباب والرياضة والاتحاد الرياضي العسكري بالمهرة.

تم طباعة هذه الخبر من موقع هنا عدن https://hunaaden.com - رابط الخبر: https://hunaaden.com/news69013.html