2021/12/14
العيسي: الحفاظ على استمرارية نجاح منتخب الناشئين مسؤولية الجميع

هنأ رئيس الاتحاد العام لكرة القدم أحمد العيسي، الشعب على فوز منتخب الناشئين ببطولة غرب آسيا، أمس الاثنين، على حساب السعودية، ووصفه بالإنجاز الكبير.

 

وقال العيسي، لـ"المهرية": "نحن في سعادة غامرة لاتوصف بهذا الإنجاز، وما أسعدنا أكثر هو تفاعل الشعب اليمني في جميع المحافظات وخارج اليمن، وزادت سعادتنا بهذه السعادة التي عمت كل مكان".

 

وتابع: "نيابة عن اتحاد كرة القدم نزف الانتصار للجماهير التي خرجت في كل المدن والقرى، وسعداء بأن هذا المنتخب منح الشعب السعادة في ظل الظروف الصعبة التي نعيشها"، وخروج الجماهير يؤكد تطلعها لكل ماهو جميل وناجح.

 

لأول مرة في تاريخه.. الأحمر الصغير بطل غرب آسيا للناشئين | تغطية خاصة

لأول مرة في تاريخه.. الأحمر الصغير بطل غرب آسيا للناشئين | #تغطية_خاصة

Posted by ‎قناة المهرية الفضائية - Almahriah TV‎ on Tuesday, December 14, 2021

وأشار العيسي إلى ضرورة استمرارية هذا النجاح والحفاظ عليه ونقله في بطولات أخرى، وقال: "هذا واجب علينا وعلى اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والإعلام والحكومة والجماهير والمدرسة والأسرة والتعاون بين الجميع سيحقق النجاحات في ظل وجود الكفاءات والإبداع".

 

ووعد رئيس اتحاد كرة القدم بالقيام بالواجب تجاه المنتخب للحفاظ عليه وبقاء المواهب الموجودة فيه، مضيفاً: "في هذا الأمر لايكفي فقط دور الاتحاد ولكن الجميع كمنظومة واحدة"، ونحن نتحمل مسؤوليتنا بشكل منظم ومستمر لتطوير وتحسين أداء المنتخبات لتحقيق الانتصارات والألقاب.

تم طباعة هذه الخبر من موقع هنا عدن https://hunaaden.com - رابط الخبر: https://hunaaden.com/news69030.html