2021/12/20
أدهم نابلسي يفاجئ الجمهور ويعلن اعتزال الغناء

فاجأ الفنان الأردني أدهم نابلسي، جميع متابعيه ومحبيه في الأردن والوطن العربي، اليوم الاثنين، بإعلانه اعتزال الغناء نهائيا.

وجاء ذلك في كلمة لأدهم نابلسي، بثها على قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”، حيث أعلن اعتزاله مجال الغناء وبدء مرحلة جديدة في حياته.

وقال أدهم نابلسي وفق ما رصدت (وطن):”حبيت أعمل هذا الفيديو عشان أحكيلكم خبر سعيد جدا بالنسبة لي. وإن شاء الله يكون خبر سعيد أيضا بالنسبة لكم.”

وتابع الفنان الأردني المعتزل:”وقبل ما أحكي هناك نقطة صغيرة سأتحدث عنها وهي أن كل شخص فينا لديه هدف وأحلام بيتعب عشان يحققها. بس لما توصل لهذه الأهداف شو راح تحس.”

مضيفا:”هل ستشعر بالإنجاز؟ هل ستشعر إنه خلاص ما راح تحلم؟ ولا هتحط أهداف جديدة عشان تحققها. بصراحة هذا الموضوع خطر ببالي لأن مش هذا هو الهدف الرئيسي لوجودنا بالحياة، وهذا الهدف غفل عنه الكثير وأنا منهم.”

أدهم نابلسي: الهدف الأساسي لوجود الإنسان إرضاء الله 

وأكد أدهم نابلسي على أن الهدف الأساسي لوجود الإنسان، هو لإرضاء الله وعبادته كما أمرنا.

واستشهد الفنان الأردني بقول الله تعالى في سورة الذاريات:”وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالْإِنْسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ، مَا أُرِيدُ مِنْهُمْ مِنْ رِزْقٍ وَمَا أُرِيدُ أَنْ يُطْعِمُونِ، إِنَّ اللَّهَ هُوَ الرَّزَّاقُ ذُو الْقُوَّةِ الْمَتِينُ.”

وأوضح نابلسي أنه ليس عيبا أن يكون للإنسان أهداف. بل بالعكس فإن هذا أمر صحي جدا، حسب وصفه.

وأضاف:”وصحي جدا إنك تحاول دائما أن تنتج وتعمل من أجل تحقيق هدفك، لكن بشرط أن يكون هذا متسق مع هدف وجودك في الحياة وهو إرضاء رب العالمين.”

وقال أدهم نابلسي إنه منذ فترة طويلة وهو يحكي أنه سيأتي اليوم الذي سيتوقف فيه عن الغناء، وها هو قد جاء.

واستطرد مخاطبا متابعيه:”هذا هو الخبر السعيد جدا، وأنا حبيت أحكيلكم إني اعتزلت الغناء الحمد لله.”

واختتم:”بشكركم على دعمكم المتسمر جميعا وبأتمنى إنه يستمر. لأن اعتزالي الغناء مش معناه النهاية. راح تشوفني اكثر وتتعرفوا علي اكثر بطبيعتي.”

وتابع:”وبتمنى تشاركوني رحلتي الجديدة وشكرا جميعا على دعمكم. وشكرا على الدعم في كل السنين الماضية. وبتمنى اللي جاي يكون افضل ليا وليكم وبتمنى لكم الخير. والسلام عليكم ورحمة الله.”

من هو أدهم نابلسي؟

هو أدهم ذياب فريد النابلسي مغني أردني، من مواليد 20 نوفيمبر 1993 في عمان.

وكان أدهم متسابقًا في البرنامج الغنائي الشهير “اكس فاكتور”، وتمكن من الوصول إلى المراحل النهائية في البرنامج ولكن لم يحالفه الحظ في الحصول على اللقب.

 

استطاع أن يتخطى الصف الأول باغنيته (هو الحب) التي لحنها بنفسه والتي حصلت على 100 مليون مشاهدة خلال 5 أشهر. كما شارك بمهرجان قرطاج الدولي.

حذف أغاني أدهم نابلسي

ويشار إلى أنه في سبتمبر الماضي، لاحظ جمهور أدهم نابلسي حذف أشهر أغانيه من صفحته الخاصة في موقع “يوتيوب”، من دون كشف الأسباب.

ولم يوضح نابلسي وقتها سبب حذف 4 من أغانيه الشهيرة من قناته الخاصة في “يوتيوب” بشكل مفاجئ، وهي: ”نسخة منك”، “مشتاق”، شدني غمرني”، و”كيف بحبك هيك”.

ولوحظ وقتها أن هناك 6 فيديوهات أصبحت في خانة “الإخفاء”، ولا يستطيع الجمهور مشاهدة أيٍ منها، ومن بينها أهم أغانيه.

فهل كانت نيته لاعتزال الغناء وراء حذف هذه الأغاني قبل أكثر من شهرين؟.

تم طباعة هذه الخبر من موقع هنا عدن https://hunaaden.com - رابط الخبر: https://hunaaden.com/news69162.html