2022/01/24
مقراط يدعو أجهزة الإنتقالي الأمنية بالتعاطي بمسؤولية مع الوزير حيدان

عدن / متابعات

اعتبر الصحافي علي منصور مقراط  رئيس صحيفه الجيش أن عودة وزير الداخلية إلى العاصمة المؤقتة عدن ذات أهمية بعد غياب عشرة أشهر .

وقال مقراط أن وصول اللواء حيدان إلى عدن مع مسؤولين بارزين على رأسهم محافظ عدن أحمد لملس ومحافظ البنك المركزي احمد المعبقي وايضا وزير الخارجية احمد بن مبارك خطوة جديدة مهمه لانتشال الواقع المزري في هذه المحافظة الاستراتيجية وتطبيع الأوضاع واعادة تنظيم العمل الأمني وفرض هيبة الدولة والاستقرار .

ودعا مقراط  قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي والأجهزة الأمنية والعسكرية التابعة له التعاطي مع وزير الداخلية بمسؤولية ومرونة إيجابية لما يخدم المصلحة العامة بعيدا عن التعصب السياسي والمناطقي الذي يمزق السلطات والنسيج الاجتماعي وان توحد الجهود لمواجهة العدو الرئيسي الوحيد الحوثي ومن خلفه إيران الذي دمر اليمن ويواصل اليوم اطلاق صواريخه وطائراته المسيرة إلى الأشقاء في دولتي السعودية والامارات .

واستدرك مقراط قائلاً :"المرحلة الجديدة تتطلب من الجميع استيعابها بعقلانية ونفهم أن البلد تحت وصاية المجتمع الدولي والمحيط الإقليمي ولم يكن القرار بيد اليمنيين في الجنوب والشمال ويفترض أن الثمان سنوات من الحرب قد استوعبنا الدروس والتجارب وما يهدده الخارج وان نحرص بالحفاظ على بعضنا البعض ووقف الشحن والتحريض والتخوين والخصومة ونقبل بالراي والرأي الاخر والتعايش والشراكة والسلام" .

واختتم مقراط بالقول:" المخرج الوحيد هو الصبر وقراءة مايريد الآخرون لهذه البلد التي ذبحت من الوريد الى الوريد ودمرت فيها معاني الحياه وصار الموت بالرصاص والمرض والجوع سيد الموقف" .

تم طباعة هذه الخبر من موقع هنا عدن https://hunaaden.com - رابط الخبر: https://hunaaden.com/news69797.html