2022/08/11
مركز البحر الأحمر يعلن إصدار الجزء الأول من كتاب ( جرائم إيران في اليمن).

أعلن محمد الولص رئيس مركز البحر الأحمر للدراسات السياسة والأمنية عن صدور الجزء الأول من كتاب "جرائم إيران في اليمن" حيث سيكون متوفر بالنسختين العربية والإنجليزية، ويحتوي الجزء الأول من الكتاب على دراسات وأبحاث عن جرائم إيران في بلادنا موثقة بالأرقام والدلائل.


 ويحتوى الكتاب أيضاً على معلومات وتقارير حقوقية دقيقة ومهنية ومؤكدة عن ما ارتكبته إيران وذراعها باليمن مليشيا الحوثي من جرائم فضيعة في اليمن السعيد.

 يذكر بأنه منذ سنة مضت يعكف الباحثيين والأكاديميين في المركز لجمع مواد هذا الكتاب على مستوى عالي من المهنية والتدقيق في العمل منذ بداية مرحلة الإعداد للترتيب والتأسيس لمركز البحر الاحمر. 

وتم طباعة مرحلة أولى عدد 800 نسخة بالغتين الإنجليزية والعربية وسوف يتم توزيع الكتاب بنسخة pdf وسيتم توزيع هذا الكتاب بشكله الورقي في كثير من دول العالم، وتقديم نسخ من هذا الكتاب لكل السفراء والبعثات الدبلوماسية والملحقيات الإعلامية والثقافية من الدول الشقيقة والصديقة المعتمدين لدى بلادنا ولكل مراكز الدراسات والأبحاث والمؤسسات الإعلامية والثقافية في العالم ولكل المنظمات الحقوقية المحلية والإقليمية والدولية والاعلاميين وكل المهتمين.

تم طباعة هذه الخبر من موقع هنا عدن https://hunaaden.com - رابط الخبر: https://hunaaden.com/news72722.html