2022/09/22
عدن.. مليشيا الحزام الأمني بالمنصورة تواصل اختطاف أحد منتسبيها لانتقاده لقادة فيما يخص نهب الاراضي

أكد مصدر محلي في العاصمة المؤقتة عدن، ان قوات الحزام الأمني في مديرية المنصورة شمالي المدينة، تواصل اختطاف الناشط المحلي "أنور أمبريص" لليوم الثاني على التوالي وسط دعوات أطلقتها والدته لإطلاق سراح نجلها وإحالته للجهات المعنية بشكل قانوني.

ونقل موقع "المصدر أونلاين" عن المصدر قوله إن قطاع الحزام الأمني في مديرية المنصورة يواصل أختطاف الناشط أنور أمبريص وهو أحد منتسبي القطاع ذاته، على خلفية انتقاد الأخير لممارسات بعض القادة التابعين للقوات المدعومة من الإمارات فيما يخص مشاكل الأراضي في مدينة عدن.

وأضاف المصدر، ان أمبريص كان قد نشر مقاطع فيديو تحدث فيها عن تجاوزات وعمليات فساد للوحدات الأمنية في مدينة عدن، وفي وقت سابق قبيل أختطافه بيوم واحد تداول نشطاء محليون فيديو لأمبريص وهو يشير إلى إن القيادي كمال الحالمي وقادة آخرين هددوه بالأعتقال.

يشار إلى أن كمال الحالمي هو قائد وحدة التدخل في مشاكل الأراضي التابعة للقوات الحزام الأمني وقيادي نافذ في قطاع المنصورة، وبحسب المصدر فإن الوحدة التي يقودها الحالمي هي من تقف خلف اختطاف الناشط أحمد أنور أمبريص من منزله في منطقة القاهرة التابعة لمديرية الشيخ عثمان.

هذا ونشرت قوات الحزام الأمني،وثيقتين عبر حسابها على فيسبوك، تضمنت الأولى تعهد من أحمد أنور أمبريص بإن يلتزم أخاه بدلا عنه في الكتيبة 2 في قوات الحزام الأمني على إن يتم تثبيت شقيقه أو فصله هو فيما إذا لم يتلزم الأول بالدوام في مقر الكتيبة الأمنية.

تم طباعة هذه الخبر من موقع هنا عدن https://hunaaden.com - رابط الخبر: https://hunaaden.com/news73253.html